Members of the political forces made an unsuccessful attempt to assassinate Mr. Mahmoud Obeid one of the most prominent members of the youth of the revolution.



 

 تصريح صحفي حول الاعتداء على أحد أعضاء مجلس شباب الثورة

 

 

يا شباب العراق الثائر، يا أبناء الشعب العراقي الغيارى،

 

لقد قامت صباح هذا اليوم قوى الظلام والاستبداد والعمالة التابعة للكذوب نوري المالكي وعناصر من القوى السياسية العميلة صاحبة مشاريع الأقاليم والتقسيم بمحاولة فاشلة لاغتيال السيد محمود عبيد أحد أبرز أعضاء مجلس شباب الثورة، وقد تم بحمد الله نقل هذا البطل العراقي إلى المستشفى في الوقت المناسب، الأمر الذي ساهم في إنفاذ حياته بعد مشيئة الله عز وجل، وهو الآن يتلقى العناية الطبية اللازمة من قبل الأخصائيين رغم خطورة الإصابات التي تعرض إليها بسبب تفجير عبوة لاصقة تحت سيارته الخاصة.

 

لقد ضاقت ساحات الاعتصام والعراق بأجندات الطامعين في تقسيم العراق وثرواته بفضل أعمال وجهود بطولية مخلصة قام بها السيد محمود عبيد وبشكل حثيث في الآونة الأخيرة بالتعاون مع أبطال آخرين شاركوه هموم الوطن والوعي بالأخطار المحدقة بوحدة العراق أرضاً وشعباً. وبعد فشل المجرمين في إسكات صوت الشرفاء، قرروا العودة لما خبروه ومارسوه ضد أبناء الشعب العراقي لما زاد عن ١٠ سنوات منذ الاحتلال.... وهو سلاح الاغتيال. 

 

في الختام نوصي كل عناصر وأفراد وأعضاء مجلس شباب الثورة أن يزدادوا حرصاً ووعي بالمخاطر على حياتهم عبر اتخاذ تدابير أمنية أكثر دقة تمنع أو تصعب التعرف على وسائط نقلهم لأن أعداء الشباب العراقي وتجمعهم الذي بات رقما لا يستهان به في ساحات العراق وجامعاته وكلياته.  إن أعداء الشباب العراقي بدؤوا يعيدون حساباتهم... وبيان فشلهم المطلق اليوم في تسويق الأذى للعراقيين هو خيار التصفية الجسية للشرفاء في العراق.

 

نأمل من الله الشفاء العاجل للسيد محمود وكل جرحى الجرائم اليومية التي تصيب وتحصد أرواح الأبرياء من العراقيين، ونأمل من الله أيضاً أن يتجاوز حالة الخطر وتعود له عافيته وهمته المعهودة بين الشباب للدفاع عن العراقيين والعراق في ثورتهم المباركة؟

 

الناطق الرسمي

السيد أحمد صبحي

مجلس شباب الثورة

العراق

 

التاريخ : ٢٠١٣.٠٤.١٧

 

email: ryciraq@iraqsurveys.com

https://www.facebook.com/RYouthCouncil

 

 

 

 










 
 
 
 
 

The BRussells Tribunal is independent and wants to remain independent.


The BRussells Tribunal is an activist think tank and peace organisation with a special focus on Iraq. Read more...

SUMMARY OF EVENTS OF THE IRAQI POPULAR REVOLUTION Bulletin No. 21 Friday, 31st May, ...

1/6

"It is better now for countries to offer Iraq something; they can seize the opportunity and ...

29/5

Statement No. 896: This statement is with regard to cowards targeting the innocent and unarmed ...

29/5